جورجيو ارماني مع كود خصم فارفيتش على الكثير من منتجاتها

اكتسبت العلامة التجارية Giorgio Armani التي يمتلكها ويديرها المصمم المؤسس مساحة رائعة في صناعة الأزياء من خلال تصميمها الفائق والمواضيع والاتجاهات ذات الصلة. يحافظ على هالة العلامة التجارية الفاخرة الحقيقية. لم يصبح واحداً من الأسماء التجارية الأكثر شهرة واحتراما في صناعة الأزياء والعلامات التجارية الفاخرة فحسب ، بل هو أيضا واحدة من أكثر شركات الأزياء قيمة في العالم بقيمة تزيد على 3.3 مليار دولار أمريكي.

Image result for Giorgio Armani BRAND

بدأ  الشركة في عام 1975. كونه مصممًا بنفسه ، صنع ملابسه بإحساسه بالجمال والجمال والرفاهية ، وهو شعور استوحى النخبة من المجتمع. وهي شركة خاصة مع مؤسسها  كونه المساهم الوحيد. مع العديد من العلامات التجارية الفرعية المصممة تحت العلامة التجارية الأم الرئيسية لتلبية الاحتياجات الخاصة لقطاعات السوق المختلفة ، فقد أصبحت واحدة من أقوى العلامات التجارية للأزياء والترف في العالم. تم بناء العلامة التجارية على 3 أعمدة: الدرجة والجودة والتفرد. تغطي خطوط منتجاتها جميع زوايا الموضة ، بما في ذلك الملابس وملابس السباحة والإكسسوارات والعطور ومستحضرات التجميل والساعات وملابس العين والحقائب والأحذية للرجال والنساء والأطفال و التى يفضل البعض شراءها من خلال coupons لأرتفاع أسعارها .

هو توسعي للغاية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مع أسواقها النمو في المستقبل متعددة للعلامات التجارية الفاخرة. على سبيل المثال ، تتبنى الصين منتجات فاخرة وفاخرة بوتيرة متزايدة ، وكان أحد رواد استغلال إمكانات السوق. هناك ما يقرب من 10-13 مليون عميل العلامة التجارية الفاخرة الصينية. ووفقًا لشركة الاستشارات الإدارية العالمية “باين” ، فإن سوق السلع الفاخرة الشخصية في الصين نفسها في نمو مستمر ويبلغ 20 مليار دولار أمريكي ، حتى نهاية 2015. افتتح متجر إمبوريو أرماني بجانب “البوند” التاريخي في شنغهاي في عام 2004 وفتح متاجر في جميع أنحاء الصين منذ ذلك الحين.

Image result for Giorgio Armani BRAND

على عكس الممارسات المعتادة للعلامة التجارية التي عادة ما ينظر إليها في صناعة السلع الاستهلاكية ، فلسفة العلامة التجارية في صناعة الأزياء والسلع الفاخرة هي فريدة من نوعها للغاية وتستند الشخصية. تم بناء معظم بيوت الأزياء الشهيرة مثل كريستيان ديور ، إيف سان لوران ، غوتشي ، فيرساتشي وغيرها الكثير على شخصية المؤسسين. بما أن التصميم هو أهم عنصر في الأزياء والملابس الفاخرة ، يصبح النمط الفردي لهؤلاء المصممين أمراً حاسماً في ابتكار واستدامة استراتيجية العلامة التجارية للأزياء. هذه التصاميم والأنماط الفريدة تعكس شخصية مبتكرها التي تعطي هوية للعلامة التجارية وتساعد على تمييزها عن الحشد.

تم بناء دار أزياء ، مثل العديد من بيوت الأزياء الأخرى ، بشكل أساسي على شخصية وهوية فريدة نفسه. تأخذ العلامة التجارية هوية المؤسس من خلال التصاميم التي تم إنشاؤها.

على الرغم من أن هذا الجانب من صناعة الأزياء يوفر بيوت الموضة بشعور قوي من التمايز يمكن نقله بشكل ملموس ومرئي ، إلا أنه يشكل تهديدًا خطيرًا. عندما يتم بناء العلامة التجارية بالكامل وبيت الموضة على أساس شخصية وهوية المؤسسين ، يصبح تحديا رئيسيا للحفاظ على العلامة التجارية بعد وفاة المؤسس ، وهذا شيء أدركت العديد من دور الأزياء في الماضي القريب.

العلامة التجارية جورجيو ارماني واكواد الخصم عليها

Image result for Giorgio Armani BRAND

كلما اكتسبت العلامة التجارية شعبية وقبولاً من عملائها المستهدفين في أعمالها الأساسية ، فإن الخطوة الواضحة التالية للعلامة التجارية هي استئجار مسار جديد من خلال الدخول في خطوط إنتاج مختلفة ، وشرائح مختلفة ، وأسواق مختلفة. هذه الظاهرة تبدو شائعة عبر قطاعات الصناعة.

وقد اتبع بشعبيته المميزة بين نخبة المجتمع وقطاع الأزياء الملمين بالأزياء في السوق خطوات مماثلة من خلال توسيع العلامة التجارية. واليوم ، تشتمل بنية العلامة التجارية لأرماني على علامة تجارية واحدة وخمس علامات تجارية فرعية ، كل منها يلبي احتياجات مجموعات مختلفة من العملاء المستهدفين ومستويات أسعار مختلفة.

حسنا اذا، بعد كل هذا الكلام بالتاكيد ستتوقع ان اسعارها مرتفعة جدا، اليس كذلك؟ نعم ان توقعك في محله، ان اسعارها مرتفعة جدا فعلا ولكن ذلك لا يمنع ان العديد من الناس حول العالم يحبون الشراء منها للتمتع بجودتها واناقتها، لكن يوجد حل وسط لهذا الامر وهو ان تستفد من الخصومات والعروض التي يتم تقديمها على هذه المنتجات من خلال المتاجر العالمية، وتنتشر الخصومات بشكل اكبر من خلال كوبونات الخصم على المتاجر العالمية الالكترونية بصورة اكبر من المتاجر المحلية، احد اشهر هذه المتاجر هو متجر فارفيتش المميز الذي يوفر لعملائه ما يصل الى 20% على منتجات جورجيو ارماني وعلى البراندات العالمية الاخرى ايضا. استخدام الان كوبون الخصم وادخل كود خصم فارفيتش من هذا اللينك الى القسيمة المقدمة من المتجر لتحصل على الخصم بشكل فوري ومباشر على المنتجات المسجلة في الفاتورة.

خطوط ازياء الماركة والخصومات المتاحة عليها

خصومات أرماني برايف : هذا هو تصميم الأزياء الراقية من الذي تم تطويره في عام 2005 للسجادة الحمراء. يقدم المعرض ملابس احتفالية وحائزة على الجوائز ، بما في ذلك العباءات والفساتين الفاخرة للغاية ، مما يضفي لمسة من الأناقة الفائقة التي تعكس جوهر ماركة. هذا الخط هو على وجه الحصر تستهدف الأغنياء والمشاهير.

عروض خط Giorgio Armani المميز: هذه هي المجموعة الرئيسية من الملابس الكلاسيكية عالية الجودة التي تتكون من بدلات المميزة وفساتين أوسكار وغير ذلك ، والتي هي من نقاط السعر الفائق الجودة وتستهدف بشكل أساسي المستهلكين في 35 إلى 50 عامًا مجموعة الشيخوخة.

تخفيضات كوليزيوني : هذا هو مشروع في شريحة السوق بأسعار أقل قليلا. وهذا يخدم بشكل أساسي شريحة الأشخاص الذين يتطلعون إلى ارتداء ملابس أرماني عالية الجودة ولكنهم لا يستطيعون تحمل خط التوقيع النهائي أو أولئك الذين يرغبون في إضافة منتجات إضافية إلى محافظهم الحالية. توفر ماركة أرماني كوليزيوني ، بسعر أقل بنسبة 20٪ تقريبًا من الخط الرئيسي ، خطًا ممتازًا من الأزياء بأسعار معقولة.

حسومات امبريو ارماني: المستهدفة خصوصا في الجزء المهنية الشباب في الفئة العمرية من العمر 25 إلى 35 سنة، تقدم ماركة امبريو ارماني التصاميم العصرية والمعاصرة التي هي ذات الصلة إلى العملاء المستهدفين.

كوبونات خصم EA7: خط EA7 كان مستوحى من لاعب كرة القدم الأوكراني اندريه شيفتشينكو ، الذي لعب في ذلك الوقت لصالح فريق إيه سي ميلان وارتدى القميص رقم 7. تم إنشاؤه لكل من يحب أسلوبًا استثنائيًا ويرغب في زيادة خبرته من النشاط الرياضي. تلبي علامة الموضة هذه مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية بما في ذلك الجري واللياقة البدنية والجولف والرياضات الشتوية.

اكواد خصم ارماني جينز: هذه هي أقل مجموعة من ملابس هذه العلامة التجارية هي لقيمة المقطع ما هو خط التوقيع على شريحة متميزة. تقدم مجموعة ملابس أرماني جينز مجموعة من الملابس العصرية والعصرية والفاخرة ، والتي تقدم الطعام للبالغين الصغار في الفئة العمرية من 18 إلى 30 عامًا.

A/X Armani Exchange : هذه هي العلامة التجارية المرخصة لسلسلة متاجر البيع بالتجزئة في دار أرماني للأزياء. هذا بمثابة شهادة في نهاية المطاف إلى قوة العلامة التجارية. من خلال توفير مجموعة كاملة من ملابسها وملحقاتها ، توفر أرماني إكستشينج للعملاء الشعور الكامل بالأزياء الفاخرة تقدم موضة عارضة ذات نوعية جيدة – وهو بالضبط ما يرغب في السوق الشامل من المستهلكين .

Image result for Giorgio Armani BRAND

أرماني جونيور: تم تصميم ماركة أزياء الأطفال هذه خصيصًا للرضع والأطفال. تشتهر العلامة التجارية ببساطتها المتطورة والخياطة الأنيقة والألوان الكلاسيكية . يتم الجمع بين الإلهام من خط الكبار والمواد الفخمة والاهتمام بالتفاصيل لإنشاء مجموعة مرادفة للجودة.

هذه العلامات التجارية الفرعية تساعد على العمل في العديد من قطاعات سوق الأزياء والأزياء. لكن هذا ليس كل شيء. لا يقتصر أرماني على قطع العديد من فئات المنتجات نفسها فحسب ، بل يشمل أيضًا العديد من فئات المنتجات المختلفة.

الذي استفاد من مساهمته القوية في سوق الأزياء للأزياء ، في فئات أخرى ذات صلة مثل ملابس العيون والساعات ومستحضرات التجميل. يتم توفيرها في كل فئة من فئات العلامات التجارية المذكورة أعلاه للتأكد من أنها متوفرة لمختلف شرائح السوق. عادة ما يقال إن ملابس العيون والعطور والساعات ومستحضرات التجميل ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالأزياء والترف ، وبالتالي من الطبيعي أن تقوم بيوت الأزياء بتوسيع علاماتها التجارية إلى هذه الفئات. هو مثال قوي جدا لهذه الحجة. من خلال الاستفادة من معرفتها الخبيرة في صناعة الأزياء والرفاهية ، تمكنت أرماني من التوصل إلى مفاهيم رابحة في خطوط المنتجات الأخرى من مستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات وارتداء العين.

لكن لم يتوقف في الأزياء كفئة من المنتجات. لقد وسّعت أرماني العلامة التجارية إلى فئات أخرى متعددة ، مثل:

المنتجات الاخرى من ارمانى

Image result for Giorgio Armani BRAND

أرماني كازا (مجموعة المنزل): تظهر هذه العلامة التجارية كيف يقدم المثل الأعلى للمعيشة ، حلمه بالبيئة المثالية: مساحة حميمة ومريحة للاسترخاء والاسترخاء. وهو يقدم أثاثاً في السوق ، وإكسسوارات منزلية ، ومنسوجات ، وأشياء زخرفية. في يوليو 2015 ، وقعت العلامة التجارية لشركة Giorgio Armani مشروع منزل فخم في جنوب حديقة Chaoyang ، بكين ، ومن المتوقع أن تكتمل في عام 2017. ويتكون المشروع من منازل ومبنى مكاتب 5A وشارع تسوق ومراكز تسوق تحت الأرض ودعم مرافق. سيتم إدارة تصميم وبناء المرافق من قبل أرماني كازا.

ونقدم لك ايضا خيارات اخرى للحصول على اروع مستلزمات المنزل وديكوراته من خلال شي ان، بالاضافة ايضا الى احدث صيحات الموضة التي لا مثيل لها من الملابس والاكسسوارات والحقائب والاحذية كل ذلك بارخص الاسعار وبخصومات تصل الى 20% من خلال كوبون خصم شي ان افتحه واطبع كود الخصم المقدم من شي ان في قسيمة شراء شي ان واضفها الى سلة التسوق لتتمتع بخصومات وعروض مميزة على مدار العام وخدمة توصيل مجانية عندما تقوم بالشراء باكثر من مبلغ معين يتم تحديده من قبل المتجر مسبقا.

بيوتي (العطور ومستحضرات التجميل): يعكس خط الجمال هذا روعة أرماني في مكياجها والعناية بالبشرة والعطور. وهي تتعاون مع فناني الماكياج الدوليين ، مثل ليندا كانتيلو ، لتوصيل معرفتها الخبيرة في فن الجمال.

العلامة التجارية Dolci (الحلويات): هذا هو خط الحلويات أرماني ركز على مفهوم التطور في الإهداء. ويقدم حلوى اللوز والشوكولاتة والمربى والعسل والشاي والبسكويت الغريبة والمزيد مع شعاره “A”. إن مجموعة المنتجات حصرية وتميز نفسها ليس فقط بجودتها العالية ولكن أيضا الصورة الغنية والمتطورة لتغليفها المكرر.

( Fiori) التي تحمل علامة أرماني (Armani- Branded Fiori ): تم إنشاء في عام 2000 ، وهو يجلب الذوق الرفيع والرقي لطراز أرماني إلى عالم الزهور والديكور الزهري. تقدم البوتيكات الترتيبات والعناصر الزخرفية مع خطوط نظيفة بألوان متطورة . كما يقدم خدمات كاملة وشخصية – حيث يتم حضور العملاء وإرشادهم بعناية من خلال اختيار الترتيبات أو الديكورات الزهرية المثالية.

رستورانت (المطاعم): هذه خطوة جريئة من أرماني لدخول قطاع الأغذية ، إلا أنه ثبت نجاحه حتى الآن. وقد افتتحت مطعمين في أمريكا و 9 مطاعم في آسيا و 9 مطاعم في أوروبا. تقع مطاعمها في المدن الرئيسية ، وهي مصممة بدقة وتمنح أفضل المأكولات التي تتيح لمتناولي الطعام تناول الطعام بأناقة ، مما يعكس فلسفة العلامة التجارية.

(فنادق): لإضافة إلى هذه المجموعة الواسعة من العلامات التجارية ، أبرمت أرماني صفقة مع مجموعة إعمار العقارية التي تتخذ من دبي مقراً لها في عام 2005 لتتوصل إلى سلسلة من الفنادق والمنتجعات التي تحمل اسم أرماني. كشفت النقاب عن “أرماني ريزيدنسز” ، وهي مجموعة فاخرة تضم 144 منزلاً سكنياً خاصاً في برج دبي ، أطول مبنى في العالم عام 2007 وفندق أرماني دبي في نفس المبنى في عام 2010. وفي عام 2011 ، أطلق فندق أرماني ميلانو في مانزوني 31 بناء ، في قلب Quadrilatero المرموقة ديلا مودا. جميع خطوط المنتجات الأخرى هذه تجسد ، بكل جوانبها ، فلسفة جمالية الشخصية ، والتي تعتمد على صفات الأناقة والرقي والراحة.

Image result for Giorgio Armani BRAND

وكما هو الحال في صناعة الأزياء التي تعمل في طيف كامل من الملابس والمجوهرات ومستحضرات التجميل والساعات والعطور والفنادق الفاخرة ، تمكنت أرماني من الاستفادة من أسهم العلامة التجارية لديها في معظم هذه القطاعات المربحة. تعتبر قصة نجاح حقيقية لإدارة العلامات التجارية الكلاسيكية – فهي تجذب الناس من خلال خبرتها وفلسفتها التجارية بالكامل ، وليس فقط من خلال منتجاتها.

تحديات العلامة التجارية المستقبلية

معضلة المؤسسين: هذه الظاهرة كلاسيكية وتحدث لأي شركة مبنية على أساس مؤسس وقائد قوي ومؤثر. وبما أن الميزة التنافسية الرئيسية للشركة هي المؤسس / القائد نفسه ، فلن يفكر المؤسس أو الشركة في الحياة بعد المؤسس. علاوة على ذلك ، كلما كان نجاح الشركات وبقائها يعتمد بشكل كبير على وجود شخص واحد ، يجب على هذه الشركات وقادتها اتخاذ الإجراء المناسب من مرحلة مبكرة بحيث يمكن رعاية القادة المناسبين داخل المنظمة. يبلغ مؤسسها جورجيو أرماني نفسه 7.1 مليار دولار أمريكي في أكتوبر 2016 – أي ما يقارب ضعف قيمة الشركة. تحتاج القيادة إلى وضع خطة تعاقب قوية لضمان استمرارية العمل للعلامة التجارية والشركة.

الإفراط في التوسع: تقدم العلامات التجارية القوية ، كما هو معروف جيدا ، للشركات أداة قوية جدا لدخول أسواق جديدة ذات استثمارات محدودة من خلال الاستفادة من أسهمها القوية في العلامة التجارية. أنه يعطي الشركات العديد من تدفقات الإيرادات. وبالنظر إلى هذه الحقيقة البسيطة والقوية ، ليس من المفاجئ أن تستمد معظم العلامات التجارية القوية في العالم من قيمة علامتها التجارية وتوسّع علاماتها التجارية إلى فئات منتجات جديدة وأسواق جديدة وحتى قطاعات سوقية جديدة.

الأمثلة التي تتبادر إلى الذهن على الفور هي تلك التي كالفن كلاين وبيير كاردان. أحد الأسباب الكثيرة التي أدت إلى تخفيف هذه العلامات التجارية لعلامتها التجارية هو أنها استخدمت أسماء علاماتها التجارية في مجموعة واسعة جدًا من المنتجات. واحدة من العوامل الرئيسية التي تجعل من دور الأزياء ومنتجاتها قسط حصرية. من خلال منح حق الامتياز لأسماء علاماتها التجارية إلى كل شيء حرفياً ، فقدت هذه العلامات التجارية جزءاً كبيراً من أسهمها التجارية القوية. سوف تحتاج أرماني إلى النظر في هذا بشكل استراتيجي خاصة إذا كانت تخطط للتوسع في أعمال أخرى. يجب أن تلخص جميع الفئات روح العلامة التجارية أرماني في نهاية المطاف وتعمل على تعزيزها.

Image result for Giorgio Armani BRAND

إدارة هندسة العلامة التجارية: نظراً لوجود مجموعة من علامات أرماني التجارية ضمن قطاع الأزياء ، كما هو الحال في العديد من الأسواق الأخرى التي تعمل فيها ، فإن إدارة هذه العلامات التجارية بفعالية ستشكل التحدي الأكبر في المستقبل. بينما تنتقل العلامة التجارية إلى مناطق مختلفة ، وتتفاعل مع مجموعات مختلفة من العملاء ، وتمثل شخصيات مختلفة ، تصبح مهمة الحفاظ على الاتساق في جميع الاتصالات التسويقية وغيرها من الأنشطة.

الحفاظ على الاستقلال المالي : أرماني هو أمر نادر من الناحية المالية كذلك. كان المساهم الوحيد في الشركة منذ إنشائها حتى الآن. الشركة لم تتخذ أي قروض مصرفية سواء. وقد ساعد وجود هذا الاستقلال المالي أرماني بشكل كبير مع قيام الشركة باختبار المناطق الجديدة. بدون ضغوط من المساهمين ودون الحاجة إلى إزعاج حول تلبية الأهداف الفصلية ، تمكنت أرماني من العمل بنجاح.

لكن الاستمرار كشركة رجل واحد في المستقبل قد يكون صعبًا للغاية. مع حدوث الاندماج في العديد من الصناعات ، قد يكون الأمر مجرد مسألة وقت يمسك بصناعة الأزياء أيضًا. عندما يحدث هذا ، يمكن أن يشكل تحديا كبيرا لأسلوب العمل من أرماني ونجاحها المستمر.

Image result for Giorgio Armani BRAND

الحفاظ على الشخصية المتسقلة : أحد الجوانب الرئيسية للعلامة التجارية للأزياء هو شخصيتها وهويتها في السوق. يعد بناء واستدامة شخصية ذات صلة وتكوين صداقة مع قاعدة العملاء واحدة من أصعب جوانب بناء علامة تجارية قوية. إن شركة أرماني ، بحضورها في أسواق متنوعة ، ومجموعة كبيرة جدا من العلامات التجارية ، والتفاعل مع مجموعة متنوعة من العملاء ، تواجه هذا التحدي الكبير المتمثل في بناء شخصية ذات صلة وطيبة.

المدير التنفيذي ، الأزياء ، العلامة التجارية الدولية ، الفاخرة ،

Design a site like this with WordPress.com
Get started